اقرأ ماذا يقول عملاؤنا عن جودة منتجاتنا
اللحم نظيف و ما فيه ريحه و طعمه لذيذ
![]()
هيا العلي
الرياض
طلبت وثاني يوم كان التوصيل على الموعد وماقصر المندوب 'غياث' اشكر أخلاقه. واللحم وصلني مغلف حسب الطلب وشغل نظيف جداً واللحمة ولا أروع. اشكركم على المصداقية وان شاء الله مو آخر مره.
![]()
محمد الشمري
الرياض
![]()
Mohammed Alharbi
الرياض
اللحم ممتاز وتعاملنم معكم لتميزكم سواء فاللحم المقطع او المفروم او الذبيحه بارك الله فيكم اشكركم
![]()
عفاف المواش
الرياض
وصل الطلب حسب المطلوب منهم..تعامل ممتاز.👍
![]()
عبدالله السلطان
الرياض
![]()
منصور الدوسري
الرياض
![]()
يحيى المسيري
الرياض
![]()
سلوى البيشي
الرياض